راغب علامة‬⁩ يوجه كلمة في الذكرى الأربعين على انفجار بيروت الدموي

احيا السوبرستار راغب علامة ذكرى الأربعين على الانفجار الذي أوقع آلاف الضحايا و خسائر مادية بملايين الدولارات.

تحت عنوانانفجار بيروت الدمويوبمناسبة هذه الذكرى الأليمة قال السوبرستار: “اربعون يوماً على هذه الفاجعة الجريمة الأليمة،جريمة مرفأ بيروت التي راح ضحيتها أكثر من 180 شهيداً وأكثر من 6000 جريحاً، وحوالي 40 الف منزل مدمر بالكامل ومنهم منزليومنزل أولادي وأصدقائي وجيراني والمكان الذي أقيم فيه وككل أحياء بيروت، كل هذا بسبب الإهمال. إهمال طبقة سياسية لم يكن همّهاسوى أن تضع جماعتها في الاماكن لنهب المواطن ولغاية اليوم لا زالت هذه السلطة تتصرف بنفس الطريقة. ومنذ يومين وقع حريق آخر فيمرفأ بيروت وكأنهم لم يتعلموا الدرس. وكأنهم يعيشون على كوكب آخر. ليس هناك أي نوع من المسؤولية. ولا زالوا يجلسون على كراسيهمويختلفون على المناصب والكراسي والادارات والوزارات.”

ووجه راغب علامة كلمة الى أرواح الضحايا والى كل موجوع ولكل المتضررين حيث قال: “اذا استمرينا بالسكوت سيأتي الأسوأمش بسطار البلد طار كل شي بالبلد، نصلي للضحايا كي ربنا ينتقم من المسؤولين الذين سببوا هذه الجريمة النكراء والانسانية والوطنية، نطلبمن الضحايا أن يصلوا معنا من السماء كي ربنا يأخذ لهم حقهم ونحن نستمر بالمطالبة بحق الانسان الذي عاش بهذا الوطن ولم يكن يريدالموت ونطالب بالانتقام لأرواح الضحايا والجرحى الذين دُمرت منازلهم”.

وختم قائلاً: “حبيبتنا بيروت لن تركع وهم سيذهبون الى مزبلة التاريخ لكن في حال التزمنا الصمت سيذهب كل شيء، رحم الله الضحاياوربنا أُلطف بلبنان وباللبنانيين والانسانية.