Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

اخر مستجدات كارلوس عازار والقوى الامنية


كشف النجم اللبناني كارلوس عازار عن البوستر الرسمي له من مسلسله الجديد ” لغز الأقوياء” ، على صفحاته على السوشال ميديا، كاشفاً عن الستايل الذي سيطلّ فيهم شوقا الجمهور بعبرات حماسية نابعة من القلب، اذ كتب :هو مسلسل عملنا عليه من كل قلبنا في ظروف صعبة، لكن بيد واحدة وقلب واحد. أتمنى أن يصل إليكم بصدق كما عشناه”.

تدور احداث المسلسل في قالب رومنسي تشويقي، بحيث سيقدم كارلوس شخصية جديدة ومتميزة لرجل يعمل في السلك الامني، وحسب ما علمت مصادرنا ، فقد خاض دورات تدريبية لعدة اشهر مع القوى الأمنية الذين مدوا له يد العون وشاركوا اسرة العمل في المشاهد القتالية لتجسيد الادوار على اكمل وجه ولنسج الأحداث بطريقة احترافية، كما ستجمعه قصة حب شيقة بالممثلة ريم نصر الدين الى جانب نخبة من الممثلين ابرزهم ، صفاء سلطان ،ختام اللحام ويوسف حداد.

نشير ان المسلسل سيبصر النور في 28 من تشرين الأول الجاري على قناة “bein Drama” ، وهو من تأليف حوار وسيناريو جويل مغامس وإخراج إيلي الرموز وإنتاج “غولد فيلمز”.

يُذكر أن اخر اطلالات عازار كانت مع الاعلامي علي ياسين في برنامج ” اول مرّة” فقد تحدث عن امور عامة وخاصة ، منها على الصعيد الشخصي والاجتماعي و ما ان عرضت الحلقة حتى ضج رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشاهير بالتعبير عن اعجابهم الشديد بعفويته ، و بصراحته المعهودة و بجرأته في التصريحات النارية،. اما اخر اعماله فقد كان مسلسل “حادث قلب”، وهو من إخراج رندة علم وكتابة وليد زيدان.

 

نور علي زريق