Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

عودة مباريات دوري كرة القدم الجمعة بعد استراحة فرضتها تصفيات المونديال

تقام غدا مباراتان في المرحلة الرابعة من الدوري العام الـ 62 لكرة القدم، بعد توقف اسبوعين لانشغال المنتخب الوطني بالمرحلتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لمونديال قطر 2002.

 

ويلتقي الثالثة والنصف على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون الصفاء وطرابلس الرياضي. ويسعى الاول الى فوز ثان بعد أول في الاسبوع الثالث على الأخاء الاهلي عاليه. فيما يبحث طرابلس عن نقطته الثانية او الرابعة في المسابقة، علما ان الفريقين خسرا بنتيجة ثقيلة أمام شباب الساحل في المرحلتين الثانية والثالثة تواليا.

 

وعلى ملعب صور البلدي، يستضيف التضامن صور فريق سبورتنغ في مباراة يسعى فيها كل منهما الى تحقيق فوز أول بعد بداية بطيئة.

 

ويلتقي الخامسة الا ربعا عصرا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، العهد شريك شباب الساحل بسبع نقاط في الصدارة مع الحكمة بيروت صاحب ست نقاط من فوزين.

 

وتختتم المرحلة الأحد بثلاث مباريات، اولاهما الساعة الثالثة والنصف بين الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي والذي لم يجد صورته الحقيقية في المسابقة الحالية، والأخاء الاهلي عاليه في بحمدون.

 

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، يلتقي شباب الساحل المتصدر بفارق الاصابات وصاحب العروض الهجومية القوية مع شباب البرج الذي استعاد خدمات مديره الفني يوسف الجوهري الذي قاده في الموسم الماضي.

 

وفي جونية، يلتقي عصرا النجمة صاحب النقاط الخمس مع شريكه نقاطا البرج في أقوى مباريات المرحلة.