Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

سقلاوي يكرم مأمور نفوس صور

لمناسية بلوغه السن القانونية وتقاعده الوظيفي اقام مدير عام ادارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية المهندس ناصيف سقلاوي حفل تكريمي على شرف مأمور نفوس صور علي درباع بحضور عضو كتلة التحرير والتنمية النيابية النائب عناية عزالدين والنائب علي خريس وعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جيشي والمسؤول التنظيمي لحركة امل في اقليم جبل عامل علي اسماعيل ومفوض عام كشافة الرسالة الاسلامية حسين قرياني قائمقام صور محمد جفال والنائب السابق عبد المجيد صالح واعضاء من المكتب السياسي لحركة امل ورئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق وفعاليات عسكرية وبلدية واختيارية وحشد من المدعويين.

بعد النشيد الوطني اللبناني القى سقلاوي كلمة نوه فيها بمناقبية درباع الذي خدم في مركزه بتفاني ومصداقية وكان مثالا يحتذى به في الإدارة العامة واضاف ان علي درباع ابن الخط الرسالي خط الامام الصدر والرئيس نبيه بري عمل طيلة اكثر من عشرين سنة في خدمة كل الموطنين في قضاء صور. وكانت تجربته معيار للاخلاص ونظافة الكف.

ثم القى درباع كلمة شكر فيها المهندس سقلاوي على التفاتته واقامة حفل التكريم بين اهله من فعاليات المنطقة معتبرا الانتماء لفكر الامام الصدر والرئيس نبيه بري يعني الانتماء لخدمة الناس الذين كنت اعمل ليلا ونهارا في سبيل تسيير امورهم.

بعدها تسلم درباع درع تقديري من المهندس سقلاوي ومن رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورابطة مخاتير قضاء صور