Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

لقاء عشائري موسع في دارة آل الجزار سيف في الضنية

بدعوة من رجل الأعمال السيد محمود فياض سيف وشقيقه محمد فياض سيف أقيم في دارة الحاج المرحوم فياض جزار سيف في جرود الضنية مأدبة غداء على شرف وفود عشائرية من الشمال والبقاع بحث في قضية الأخوية عقل و إشكال خلدة الذي حدث مؤخراً.
حضر اللقاء أمين سر دار الفتوى الشيخ القاضي خلدون عريمط؛ رئيس إتحاد عشائر بعلبك الهرمل الشيخ طارق دندش؛اللواء سعد الله حمد؛النائب السابق جمال اسماعيل؛المقدم خلف خلف؛نائب رئيس الجالية اللبنانية في الكوت ديفوار بالتكليف الحاج مصطفى برجي؛الحاج ناصر ديب؛ السيد أبو محمد نياظي ناصر دين؛ بسام أبو مصباح ناصر دين؛قاسم طليس؛المختار عدنان زعيتر؛يعرب دندش؛الحاج أبو أحمد سلهب؛الشيخ خالد الحسين الراضي؛الحاج أحمد إسماعيل؛الشيخ أحمد بريمان؛الشيخ أحمد خليفة؛الشيخ علي جاسم؛الشيخ جمال سيف؛الحاج خالد حسن العويد؛ الشيخ عامر المحمد.
المجتمعون تباحثوا في قضية الأخوين عقل واللذان قتلا في جرود مشمش مؤكدين على ضرورة متابعة القضية و جنع النقاط للوصول الى صيغة صلح معينة ترضي الجميع ضمن الأصول المتبعة.
كما شدد الحضور على ضرورة وأد الفتنة في خلدة ومنع تمددها و الاسراع في عملية الصلح لأن الساحة اللبنانية لا تحمل اي فتنة وبالتالي لابد لصوت الحكمة والعقل أن يكون هو الاساس حتى انجلاء الصورة ووحدة الصف
وشكر الحضور صاحب الدعوة مؤكدين على استمرار اللقاءات وانبثاق لجنة من الحضور لمتابعة كل التفاصيل.