Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

داليدا خليل .. تشعل الساحة الفنية من جديد و تعتلي عرش النجومية في العالم العربي !! 

 

نور علي زريق – ترقص النجمة داليدا خليل على اوتار النجومية بحرية مطلقة وكأنها ولدت لكي تتربع على هذا العرش، فمن غيرها يستطيع ان يمزج بين التمثيل و الغناء والرقص بحرفية عالية ، وأن يكتب قصة نجاح بالخط العريض؟.

احيت داليدا عرضًا استعراضيًّا غنائيًّا ساحراً ، الى جانب النجوم زياد برجي، جوزيف عطية وبشار الجواد ضمن سلسلة موسيقى الشارع في معرض “إكسبو “وبحضور عدد كبير من جمهورها و المعجبين بفنها .

اعتلت داليدا الخشبة بثبات كأنها اعتادت على هذه الوقفة من سنين، فارضة هيبتها و شخصيتها المحبّبة والتي انتجت اعصارا فنياً راقياً، وقد اسهم الأداء الاستعراضي الرائع الذي قدمته برفقة فرقة من الراقصين المحترفين بالإضافة لخفّة دمها، في تفاعل الحضور مع أدائها على المسرح. اللافت بالأمر انسجام الجمهور بصورة كبيرة مع اغنيتها ” مودي عالي” التي أشعلت بها الأجواء ، بالإضافة لبعض الاغاني التي قدمتهم بنمط جديد يمثل أسلوبها المبهر.

موهبة و مقدرة داليدا قد تشكل حالة من الذعر لدى منافسيها فهي تملك مقومات تفوق العالم العربي ، هي لا تختلف عن النجمات العالميات بشيء، بل ترفع المستوى الفني لمكان لا يستطيع أن يطاله الكثيرون. بموهبتها النادرة و الحضور الفريد من نوعه ، استحقّت لقب ” النجمة العربية العالمية” بامتياز.