Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

النائب خريس: الانتخابات مفصل أساسي وعلينا الانتباه من التشويش

البازورية

أكّد النائب علي خريس أن هذه المرحلة الصعبة التي نمر بها في ظل دولة تكاد تكون منهارة ، تحتاج الى برامج لتفعيل العمل الوطني وبناء وطن على أساس العدالة والمساواة وإلغاء الطائفية السياسية ونحن بالتأكيد بإمكاننا أن نفعل ذلك، وبالفعل قد تم طرح البرنامج خلال المؤتمر الصحفي الأخير للرئيس نبيه بري.

كلامه جاء خلال لقاء سياسي في بلدة البازورية، حيث أكّد خريس أن حركة أمل تتصدى لكل المعاناة ضمن امكانياتها وهي ليست غائبة عن الساحة.

وأضاف: ” العدو الاسرائيلي لُقّن درساً في الجنوب ولعلنا اليوم ندفع ثمناً باهظاً لأن هذه المقاومة استطاعت الانتصار بفعل التصدي بالبندقية والمواجهة، واستطاعت أن تطرد اسرائيل من أرضنا، لذلك يريدوننا أن ندفع الثمن، ونحن ندفع الثمن بالحصار على كل المستويات، فليس بالصدفة أن تُفتح الأبواب العربية أمام العدو الاسرائيلي وتغلق في وجه لبنان.

وختم أن الانتخابات مفصل أساسي وعلينا الانتباه من التشويش سواء عبر اللقاءات المتلفزة أو مواقع التواصل الاجتماعي التي خصصت حملات من أجل قلب الصورة، لذلك علينا أن نكون على قدر من الوعي لنصد من يتناقلون الكذب والإفتراء ونكون عصبة واحدة في حفظ المشروع وخط الإمام موسى الصدر.

 

برج رحال

وخلال كلمة له في برج رحال اكّد خريس أننا قادمون على استحقاق انتخابي وتوقعات الخارج أن المعركة الانتخابية ستكون لمصلحتهم، حيث يقومون باستطلاعات لرؤية إذا ما كان باستطاعتهم إختراق “الصف الوطني الشيعي”، لذلك نحن أمام مسؤولية كبيرة للمشاركة في هذا الاستحقاق من أجل حفظ الخط، وثقتنا في هذه المرحلة كما كانت دائماً كبيرة، لذلك علينا أن نكون على أتم الاستعداد ليكون 15 أيار هو يوم الإنتصار.