Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

جمعة من الغازية: حزب الله سيبقى إلى جانب أهلنا في كل الظروف

أقيم احتفال تكريمي لأعضاء اللجان العاملين في التكافل الاجتماعي، لمناسبة ذكرى ولادة الإمام المهدي، برعاية مسؤول القسم الثقافي في منطقة الجنوب الثانية في “حزب الله” الشيخ محمد جمعة وحضوره، في قاعة الأنشطة العامة في مجمع الإمام المهدي في الغازية، في حضور ياسر الموسوي نجل السيد عباس الموسوي، الجريح حسين عبد الحميد عاصي، فاعليات وممثلين عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية وعلماء.

 

بداية، تم عرض فيلم قصير عن نشاط تلك اللجان في بلدة الغازية، ثم القى ابراهيم الخليل كلمة المحتفى بهم وشكر لقيادة “حزب الله” “سهرها لخدمة أهلنا في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”، لافتا الى ان “تقديمات اللجان في البلدة خلال العام 2021 قد بلغت خمسة مليارات و160 ليرة لبنانية”.

 

وتحدث عاصي مؤكدا “ضرورة مواصلة العمل والجهد لنحمي شعبنا اجتماعيا ونكسر الحصار عنه في ظل هجمة التكالب التي يتعرض لها وطننا وشعبنا، كما استطعنا حمايته أمنيا وعسكريا”، وشدد على “تعزيز روح المبادرة لدى الشباب”، منوها ب”الروحية العالية لدى العاملين في مجال التكافل الاجتماعي في سبيل خدمة المحتاجين”.

 

جمعة

بدوره اكد جمعة “المضي بقوة لخدمة شعبنا بكل الإمكانات المتاحة”، وشكر الأيادي البيضاء من المتمولين والميسورين والخيرين “الذين ساهموا في تغطية عمل تلك اللجان التي عملت بكل جهد وإخلاص وأمانة، لإيصال الحاجة إلى مستحقيها”، مؤكدا أن “حزب الله سيبقى إلى جانب أهلنا في كل الظروف مهما بلغت التضحيات”.

 

وفي الختام، قدم جمعة وعاصي والموسوي شهادات تقدير للمكرمين، ونوهوا “بجهودهم التي بذلوها في مجال خدمة الناس وحماية المجتمع ومساعدة المحتاجين”.