Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

مواجهات هامّة قد يغيب عنها رونالدو بعد إصابته بـ”كورونا”!

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خطر الغياب عن 5 مباريات هامة بعد ثبوت إصابته بفيروس “كورونا” وخضوعه للحجر الصحي.

وسيغيب رونالدو عن مواجهة منتخب بلاده أمام السويد المقررة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، فيما ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أنّ “الدون”، سيغيب أيضاً عن لقاء فريقه “يوفنتوس” ضد “كروتوني” في الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل، وعن مباراة الجولة الأولى من دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي سيواجه فيها فريق “السيدة العجوز” مضيفه “دينامو كييف” الأوكراني، يوم الثلاثاء المقبل.
وبحسب الموقع نفسه، فإنّ رونالدو، سيخضع خلال الأيام القليلة المقبلة لفحص آخر، وفي حال ظهور مسحة إيجابية لنتائج تحاليله، سيغيب عن مباراة “هيلاس فيرونا” ضمن مسابقة “الكالتشيو” التي ستلعب يوم 25 تشرين الأول الحالي، وسيواجه خطر الغياب عن لقاء الجولة الثانية من “التشامبيونزليغ” ضد “برشلونة” التي ستقام في الـ28 من الشهر الحالي.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، على أن الموافقة على عودة أي لاعب للمشاركة في المباريات في المسابقات الأوروبية بعد إصابته بفيروس “كورونا”، يجب أن تصل قبل 7 أيام، أي أن اللاعب يجب أن تكون فحوصاته سلبية قبل خوض أي مباراة بأسبوع.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com