Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

المفتي عبد الله : الايمان بالوطن هو اخلاص انساني

استقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الافتاء الجعفري في صور قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال اندريا دي ستازيو يرافقه عدد من الضباط في الكتيبة الايطاليه وبحضور قيادات روحية .

المفتي عبدالله

رحب المفتي عبدالله بالجنرال الايطالي مشيرا الى اهمية الدور المميز الذي تقوم به الكتيبة الايطالية تجاه حفظ الامن والاستقرار في جنوب لبنان والاهتمام بالسكان المحليين وتحقيق التنمية المستدامة .

وتمنى المفتي عبد الله ان يعم السلام العادل العالم ووضع حد للقتل والتدمير والتعديات على الشعوب الامنة لانه لولا ايمان المجتمع المحلي اللبناني بالوطن لضاع الجنوب منذ العام 1978 م .

وتقدم المفتي عبد الله بالشكر الجزيل للجنرال (ستازيو )على مساعدته الدائمة لدار الافتاء الجعفري في صور معتبرا ان التعايش هو قبول الاخر على ما هو عليه من التزام ديني وانساني وبهذا نصنع الحياة الهادئة .

الجنرال ستازيو

بدوره الجنرال ستازيو قال: ان اللقاء مع سماحة المفتي عبد الله له من القيمة الكبرى حيث نستمع منه للنصيحة المميزة تجاه تنفيذ مهمتنا لتحقيق الامن والسلام في جنوب الليطاني واني أنقل له تحيات ضباط وجنوب الكتيبة الايطالية سيما رجل الدين المسيحي الايطالي الاب بياتروا مورجا والى مزيد من التعاون والتلاقي من اجل السلام .

واشاد بالتعايش الانساني الذي تنعم به هذه المنطقة .

كما وقدم الجنرال ( ستازيو ) مساعدات عينية لدار الافتاء الجعفري في صور .

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com