Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

*ابيدجان : صوت لبنان الإغترابي في سفارة دولة فلسطين لتقديم واجب العزاء بالزميلة الشهيدة شيرين ابو عاقلة*

 

زار رئيس تحرير المجموعة الإعلامية لصوت لبنان الإغترابي الزميل عصام قشاقش بتاريخ 01/06/2022 سفارة دولة فلسطين الشقيقة لدى كوت ديفوار في العاصمة ابيدجان وكان في استقباله سعادة السفير عبد الكريم عويضة ،وذلك لتقديم التعازي باستشهاد الإعلامية الفلسطينية مراسلة قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة اثناء تغطيتها لاحداث اقتحام جيش الكيان الصهيوني لمخيم جنين في الضفة الغربية المحتلة يوم الاربعاء الموافق 11.5.2022.

وقد قدم السيد قشاقش تعازيه الحارة معبراً عن بالغ الحزن باستشهاد شهيدة الارض والوطن السيدة شيرين ابو عاقلة “رحمها الله” والتي تعد خسارة كبيرة للأمة والإنسانية .
فالشهيدة أبو عاقلة تستحق أعلى أوسمة الشرف حية وشهيدة ونسأل الله تعالى أن يجعلها آخر الاحزان .
ونذكر أن أبو عاقلة من مواليد مدينة القدس عام 1971 ومن أوائل المراسلين الميدانيين لقناة الجزيرة القطرية التي انضمت إليها عام 1997، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك بالأردن.

ونسأل الله تعالى ان يتغمدها برحمته الواسعة ولأهلها وذويها الصبر والسلوان، وكذلك لفلسطين ارضاً وشعباً وللأمة والإنسانية ..

كما دار حوارا تضمن بعض الأمور المعيشية والحياتية في دولة فلسطين المحتلة وعن التعاون الكبير ضمن واجبات السلطة الفلسطينية التي تقدمها لشعبها الأبي.