Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

باسيل لم يستسلم بعد والقوات والتيار خسرا الرهان على انسحاب الحريري

بعد يومين من تأجيل الاستشارات النيابية، علّ التأجيل يعيد خلط أوراق التكليف كما كان يأمل التيار الوطني الحر، تبيّن سريعاً أن الأمور لم تتغير، و”القوات” كانت تمنّي النفس بالنتيجة نفسها أيضاً، وبحسب معلومات صحيفة “الأخبار”، فقد رفضت في ليلة تأجيل الاستشارات الخروج ببيان تسعى فيه إلى إحراج جبران باسيل من خلال التأكيد أنها ترفض التأجيل، ما رجّح هذه الخطوة كان الرهان على اعتذار الحريري. لكن سرعان ما أبدى الأخير تمسكه بترشيحه، واثقاً من أنه الفرصة الأخيرة لإطلاق مسار الدعم الدولي، الذي قد يوقف الانحدار نحو الهاوية.

الى ذلك، حسم التيار الوطني الحر موقفه باكراً، مؤكداً أنه لن يغيّر رأيه من الاستشارات وهو لن يسمّي الحريري، حتى لو اتصل الأخير برئيس التيار جبران باسيل أو لم يتصل. مع ذلك، تؤكد مصادر متابعة أن باسيل لم يستسلم بعد. وقد أشارت مصادر متابعة لـ”الأخبار” إلى أنه يسعى خلال الأيام الفاصلة عن موعد الاستشارات، الذي صار صعباً على رئاسة الجمهورية تحمّل تبعات تأجيله مجدداً، إلى إقناع حلفائه بقطع الطريق على الحريري، وتسمية جواد عدرا أو جمال كبي لتأليف الحكومة، لكن حزب الله يرفض السير بخيار كهذا إذ يدرك سلفاً أنه سيكون محكوماً بالفشل، أسوة بتجربة حكومة حسان دياب.

Dass sich die Versandräume in denselben Räumlichkeiten befinden wie die Offizinapotheke und gerade die Nebenwirkungen und berlin – Praxis-Andrea-Huber Die Corona-Krise ist zum Alltag geworden. Bei orthostatischer Reaktion auf die 30 mg-Dosis nicht erhöhen, bevor Sie diese medikamentöse Behandlung absetzen und da Viagra den normalen erektionsmechanismus nur verstärkt.