Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

ريتا حايك نجمة «من الآخر»

انارت  الممثلة ريتا حايك الشاشة العربية خلال عرض مسلسلمن الاخرعلى قناة ” mtv ” ليس فقط من خلال جمالها وطلتها اللافتة ،بل من خلال براعة موهبتها وتجسيدها للشخصيات بحرفية عالية .

كما غردت عبر حسابها علىتويترقبل عرض الحلقة الاخيرة من المسلسل قائلة : ” ‏وصلنا للنهاية اللي هي بداية كتير إشيا حلوة.. حلوةلانّها إيجابيّة و مليانة أمَل بوقت ما عم نسمع ونعيش إلاّ إشيا بشعة و بتوجّع.  كل الحب لكل شخص كان جزء من هالعَمَل اللي تصوّربظروف كتير استثنائيّة. و الشّكر الكبير لشركة الصبّاح عيلتي الجديدة

نشير بالذكر ان المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا  واصداء إيجابية  على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي  وخاصة ان قصة  العمل واقعية و فيهاالكثير من الأحاسيس والمواقف التي نراها في حياتنا اليومية  واختتم بنهايته السعيدة  بعد الصراعات التي عاشها الابطال

نذكر ان مسلسلمن الآخر  هو قصة تعكس هواجس المجتمع اللبناني والعربي نسجها الكاتب إياد أبو الشامات، وهو من بطولة ريتاحايك وبديع أبو شقرا ومعتصم النهار وسينتيا صموئيل ورولا حمادة وهيام أبو شديد وريتا حرب إلى جانب نخبة من ألمع الممثلين.

نشير بالذكر  ان حايك ممثلة ومقدمة برامج لبنانية، تألقت في عدد من الأفلام والمسلسلات وفي المسرح، وهي خريجة جامعة بيروتاختصاص مسرح وتمثيل ، بدأت التمثيل منذ عام 2005، ظهرت بعدد من المسلسلات منها كفى وثبات ونبات وتحالف الصبار و وين كنتي ،كما تميزت في مسرحية كعب عالي، ظهرت بتقديم برنامج روتانا كافيه على قناة روتانا، كما اشتهرت بدور البطولة في فيلم القضية 23.

نور علي زريق