Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

على طريقة والده – نجل كريستيانو رونالدو إلى الملاعب السعودية

انضم كريستيانو جونيور نجل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أكاديمية مهد الرياضية السعودية لمواصلة مسيرته الكروية على مستوى أكاديميات الناشئين.

ورافق كريستيانو جونيور والده رونالدو إلى الملاعب السعودية بعد توقيعه مع نادي النصر في الأيام الماضية بعقد لمدة موسمين ونصف حتى 2025.

وجاء توقيع رونالدو مع النصر في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد على خلفية أزمته مع إدارة النادي والجهاز الفني للفريق بعد خروجه في تصريحات رسمية بوسائل الإعلام ضدهم.

ووفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط”، فإن كريستيانو جونيور نجل رونالدو انضم إلى أكاديمية مهد الرياضية السعودية بشكل رسمي لمواصلة مسيرته في أكاديميات الناشئين.

وأشارت الصحيفة إلى أن أكاديمية مهد الرياضية تهدف إلى اكتشاف المواهب وتطويرها في جميع المناطق والمدن وهي تحت إشراف خبرات فنية وإدارية باستخدام مناهج علمية وتقنيات حديثة من أجل اكتشاف المواهب في السنوات القادمة لصناعة أجيال جديدة.

وكان كريستيانو جونيور قد سبق وأن رافق والده في أكاديميات ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد خلال فترة لعب الأسطورة رونالدو في هذه الأندية بالسنوات الماضية.