Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

اعتقال داني ألفيس في برشلونة بتهمة الاعتداء الجنسي

ذكرت تقارير صحفية أنه تم اعتقال النجم البرازيلي داني ألفيس صباح اليوم، الجمعة بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة.

واحتجز رجال الشرطة الإسبان لاعب برشلونة السابق بعد استجوابه عقب شكوى المرأة الرسمية.

ووفقًا لما ذكرته ديلي ميل البريطانية، فقد اعترف داني ألفيس أنه كان في ملهى ساتون الليلي الشهير في المدينة أواخر الشهر الماضي عندما وقعت الجريمة الجنسية المزعومة.

لكنه احتج على براءته في مقابلة تلفزيونية إسبانية بعد أن أكدت محكمة أنها فتحت تحقيقًا رسميًا ، وأصر: “لا أعرف من هي هذه السيدة، لا أعرف اسمها، ولا أعرفها ، ولم أرها في حياتي”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، والذي أصبح أكبر لاعب برازيلي يلعب في كأس العالم لكرة القدم الشهر الماضي، رتب مقابلة مع الشرطة من خلال محامين.

وأشارت التقارير أيضًا أنه سيتم القبض عليه وأخذ بصمات أصابعه كجزء من إجراء روتيني قبل استجوابه ونقله إلى المحكمة للتحقيق في الاعتداء الجنسي المزعوم لإجراء اختبار آخر.

وأكد متحدث باسم موسوس ديسكوادرا الإقليمي: “تم اعتقال رجل متهم بارتكاب اعتداء فاضح في ملهى ليلي في برشلونة أواخر العام الماضي، لقد تم عرضه الآن على المحكمة بعد الإدلاء بأقوال للشرطة، الأمر متروك للمحكمة الآن لتقرير الإجراءات التي يجب اتخاذها”.

ويحمل داني ألفيس الرقم القياسي لأكثر لاعب يحصد بطولات برصيد 43 لقباً على مستوى الأندية والمنتخب الوطني.