Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

تحضير بطولة السيدات العربية في رياضة الكبادي تكريم للفقيد الكابتن حميد الحمداني

استكمالا لاهدافه، ترأس رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للتراث الاستاذ مارون خليل خليل اجتماعا للجنة البقاع في الاتحاد برئاسة عضو الشرف الاستاذ محمد الخرفان في مطعم naya d, or-قب الياس.

شارك في الاجتماع كل من عضو الاتحاد الاستاذ طارق زيتوني، نائب رئيس اللجنة الاستاذ ميسرة الشامي، وامين السر الاستاذ مهند الشامي وامينة الصندوق السيدة ريم سعيد والمستشارون الاساتذة محمد زين، خليل الرحيمي، خالد السروجي، بحضور الاعلامي طوني بونعوم.

بداية، افتتح رئيس الاتحاد الاجتماع مرحبا بالحضور متحدثا عن مسيرة الاتحاد شاكرا لهم تعاونهم والتزامهم ومتابعتهم لنشاطات الاتحاد كافة.

 

بعدها، تلا كل من رئيس اللجنة ونائب الرئيس وامين السر كلمات تحدثت عن المضامين نفسها.

ثم طرحت الأسئلة وتمت المناقشة حيث تم تتويجها بالموافقة على تحضير بطولة السيدات العربية في رياضة الكبادي تكريما للفقيد الكابتن حميد الحمداني بمشاركة ابناء البقاع في هذه البطولة.

كذلك تم التوافق على تنظيم مهرجان ضخم لاقوى رجل واقوى امراة على ان يقام بعيد شهر رمضان المبارك، وكذلك بمشاركة ابطال البقاع في جميع نشاطات الاتحاد بغية تعريف اكبر شريحة على الرياضات التقليدية الشعبية التي تحتضن الاباء والاجداد.

 

في ختام الاجتماع طلب الرئيس من الاعلامي طوني ابو نعوم العمل من موقعه لتعريف جميع شرائح المجتمع على رياضات الاتحاد ووعد الاخير بالتعاون لاقتناعه بمسيرة الاتحاد وهو الذي يشارك دائما في نشاطاته ويتابعها بشفافية.