Above Post (Top of post before everything)

أبيدجان: *لمن يهمه الأمر*

224

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

above post content 700×90

[responsivevoice_button voice=”Arabic Male” buttontext=”Play”]

بقلم رئيس موقع صوت لبنان الإغترابي:

Middle post content 700×90

السيد عصام قشاقش

*لمن يهمه الأمر*.
الأخلاق هي عنوان الإنسانية التي تمثل كل الأديان السماوية في هذا الكون العظيم الذي خلقه الرب الواحد ، عندما تُفقد الأخلاق يُفقد كل ما يليها .
نعيش في عصر نفتقد فيه بعض الشيئ من ركائز الإنسانية ونختبئ وراء الدين الذي لا يمثل الإ من يؤمن به ومن كل الطوائف والأديان السماوية ومختلف الأجناس على حد سواء.
من المؤسف أن نفتش على ما يضر الآخرين ويضرهم فيما بعد، ولا نفتش عن شيئ أو موضوع أو خدمة إجتماعية تفيد المجتمع ككل،ما هم العالم والمجتمع والناس بأنه تحدث دبلوماسي باللغة الفرنسية أو العربية أو الإنكليزية أو أية لغة عالمية وننسى فحو الموضوع وما تحدث عنه.

اين العقول الراقية أين الأخلاق النامية أين الإنسانية السامية أين هُم مَن هُم يحاولون ألإبراز والإستهتار برمز وطني يمثلنا كمواطنين لبنانيين .
فليسمعوْا وليعوْا ان ما حاولوا به تشويه صورة رئيس البعثة الدبلوماسية الأستاذ خليل محمد ما زاده إلا عزما” وفخرا” ونشاطا” ووطنية  لأنه المثال الأعلى للوطنية الموحدة المتحدة التي تعلمها من الكتب السماوية المنزلة فلذا هو يمثل لبنان للجميع دون إستثناء دون طائفية أو عنصرية وهم قلائل الذين مثله ،فهو يشرفنا كأخ لبناني أولا وسفيرا ثانيا” ويمثلنا بكل مصداقية وشفافية وحكمة.
إلى الأستاذ خليل محمد :
لقد ظُلِمتَ، إنما الله سبحانه وتعالى مع كل مظلوم فلذا أنتم في القمة ، من حاول أن يحفر لكم، شاء الله العليم ان تتحول هذه الحفرة إلى قمة تستحق أن تعتليها لِنُبلِ أخلاقك وثقافتك العالية دمتم ذخرا وحبا للوطن.
تَحَدَث بأي لغة تروق لك فكلامك يصل في كل اللغات إلى كل القلوب لأنه غذاء من جذور الأرز الخالد .

bellow post content 700×90
Français