Above Post (Top of post before everything)

علماء صور: للتواصل بين جميع الافرقاء ومنع العودة الى مظاهر الحرب الاهلية

6٬831

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

above post content 700×90

طالب رئيس “لقاء علماء صور ومنطقتها” العلامة الشيخ علي ياسين العاملي اللبنانيين ان يعوا خطورة المرحلة التي تمر بها البلاد، مؤكدا على “ضرورة التواصل بين جميع الافرقاء، ومنع العودة الى مظاهر الحرب الاهلية خصوصا تلك التي ظهرت في اليومين الاخيرين”.

واكد في تصريح “أن المشاريع الاقليمية والدولية التي تحاك للبلد وضرب استقراره، ستتحطم على جدار الوحدة الوطنية المتمثلة بالثلاثية الالماسية الجيش والشعب والمقاومة”.

وقال :”إن البلاد ليست مؤسسة تجارية لتديرها اختصاصات هنا او هناك، بل هي ادارة ومجتمعات انسانية يجب ان تحكمها القوانين والدساتير مرعية الاجراء”.

Middle post content 700×90

وشدد على “ان الخروج من الازمة يبدأ باعادة التواصل بين جميع المناطق وعدم عزل المناطق عن بعضها البعض واعطاء المؤسسات الشرعية المجال لمحاكمة الفاسدين واعادة الاموال المنهوبة”.

رافضا “استغلال الدم ووجع المواطنين من قبل بعض الجهات ذات الارتباطات الخارجية”، ومطالبا بإيلاء مصلحة البلاد وكرامة العباد الاولوية المطلقة”.

وختم ياسين بالتنويه بوحدة المسلمين شعبيا، مطالبا باعتبار اسبوع الوحدة الاسلامية منارة تخدم قضايا الامة وتؤدي لوحدة المجتمعات العربية والاسلامية وكل الاحرار في العالم ،وان الامام الخميني انطلق في دعوته لوحدة الامة من مصلحة الاسلام المحمدي الاصيل وقضاياه وفي مقدمتها قضية فلسطين”.

bellow post content 700×90
Français