Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

النائب جابر رعى حفل افتتاح دورة التقوية لطلاب الشهادات الرسمية في كفرصير

رعى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ناصر جابر حفل افتتاح دورة التقوية لطلاب الشهادات الرسمية التي ينظمها المكتب التربوي ل “حركة امل” شعبة كفرصير في معهد الشهيد حسن سبيتي، بحضور المسؤول التربوي لاقليم الجنوب الدكتور عباس مغربل ومديري مدارس.

واعتبر مغربل في كلمته “ان هذه الدورة هي نتاج ما زرعه السيد موسى الصدر من اجل تنشئة اجيالنا ومساعدتهم على تحقيق النجاح عبر هذه الدورات التي نعمد كمكتب تربوي ان نعمم هذه المبادرات حتى تصل الى كل بلداتنا ويستفيد من خلالها كل طلابنا في كافة المراحل التعليمية”.

من جهته، قدر جابر “هذه المبادرة من المكتب التربوي ل “حركة امل” الذي عودنا أن يكون المقدام في تقديم كل ما يساهم في مساعدة ابنائنا الطلاب من خلال الدورات الاكاديمية والتنشئة والتقوية بخاصة لطلاب المدرسة الرسمية ولطلابنا في الشهادات الرسمية، وكم نتمنى ان تعم هذه الدورات كل بلدات الجنوب، لما تمثل من دفع ايجابي للطلاب في سبيل تحقيق اعلى الدرجات كما تعودنا في كل عام ان يكون طلاب الجنوب من الاوائل على صعيد لبنان وكل هذا بفعل الجهود التي تبذل من المكتب التربوي على صعيد الجنوب”.

ختاما ، اطلق جابر فعاليات الدورة التي يستفيد منها اكثر من مئتين وخمسين طالبا من مختلف البلدات المجاورة .

كما زار جابر محمية كشافة الرسالة الاسلامية في كفرصير حيث اقامت “حركة امل” شعبة كفرصير حفلا ترفيهيا وتكريميا لامهات البلدة.