Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

*النائب بلال عبد الله رعى يوما طبيا مجانيا في دلهون*


 

النائب بلال عبد الله رعى يوما طبيا مجانيا في دلهون:

نثمن عاليا هذه المبادرة التي نحن بحاجة الى الكثير منها في مجتمعنا..”

دلهون – أحمد منصور
تحت شعار “لأن صحتك أولوية، تعا نعملك فحوصات مجانية” نظّمت شركة “Clinic و Home Care ، برعاية رئيس لجنة الصحة النيابية النائب الدكتور بلال عبد الله، في خلية المرحوم مروان البلبل في بلدة دلهون – اقليم الخروب، يوما طبياً، تخلله فحوصات مجانية لأهالي دلهون، عن روح ( المرحوم الحاج شاهين حمد نصر الدين والمرحوم الحاج حمد شاهين نصر الدين والمرحوم الحاج سمير شاهين نصر الدين)، بإشراف الدكتور فيصل نصر الدين والدكتورة خديجة سعد وفريق من الممرضين المجازين والصيدلي فادي نصر الدين .
وتضمن اليوم الطبي الفحوصات التالية: Total cholesterol – HDL – LDL – triglyceride وفحص السكري .
النائب عبد الله الذي قام بجولة على مواقع الفحوصات، برفقة الصيدلي فادي نصر الدين، حيث اطلع على اوضاع المواطنين الذين كانوا يخضعون للفحوصات، متمنيا لهم الصحة والعافية، ومباركا هذه الخطوة التي من شأنها أن تخفف من معاناتهم، خصوصا في هذه الأوضاع الإقتصادية والظروف الصعبة . ثم أجرى عبد الله سلسلة من الفحوصات الى جانب الأهالي .

وأثنى عبد الله على مبادرة الصيدلي فادي نصر الدين، النشيط في اقليم الخروب وفي لبنان، مؤكدا انها خطوة تسجل له في سجله الصحي الكبير، لجهة الوقوف الى جانب أهالي دلهون وتقديم ما أمكن من فحوصات، مثمنا هذه المبادرة، ومشيرا الى اننا بحاجة الى الكثير منها في مجتمعنا .
كما أشاد عبد الله بدور الأطباء والممرضين، الذين قدموا الخدمات الطبية والصحية لأبناء دلهون، كما شكر الشركة المنظمة لهذا اليوم الطبي، معربا عن ارتياحه لهذا العمل الذي يغطي عجز الدولة على المستوى الصحي، داعيا الى المزيد من النشاطات التي تخدم أهلنا .
من جهته شكر الصيدلي نصر الدين النائب عبدالله وجميع الأطباء والممرضين وفريق العمل والشركة المنظمة لهذا اليوم الصحي، مؤكدا العمل على كل ما يمكن ان يسهم في دعم أهلنا معنويا وصحيا وطبيا ولو بالحد الأدنى في هذه الظروف، والتي تترافق مع أوضاع اقتصادية صعبة للغاية، لافتا الى أهمية مثل هذه الأنشطة والمبادرات الفردية، التي تساعد المواطنين الى حد ما، في التغلب على الصعاب لإستمرار مسيرة حياتهم ..