Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

نتارشا حداد ملكة جمال لبنان في أوستراليا لسنة 2023

احتفلت الجالية اللبنانية في سدني أوستراليا بإنتخاب ملكة جمال الجالية اللبنانية- أوستراليا، في صالة “الدلتون هاوس” في مدينة سيدني في حضور حشد من المشاركين .

وفازت الآنسة نتارشا حداد (١٨ عاما) باللقب فيما حلت ايزابيلا منصور وصيفة أولى، وتيا طقش وصيفة ثانية .

قدم الاحتفال جو شعار، والإعلامية سوزي مايكل، وتنافست فيه على عرش الجمال ١٠ صبايا من جميلات الجالية المرشحات على التوالي: سارة جوخادار، كريستال ماري سيد، إليسار زريقة، ناتارشا حداد إيزابيلا منصور، لاميتا معتوق، إيميلي لحود، لارا مكاري، ريتا نهرا، وتيا طقش.

حضرت المناسبة ملكة جمال لبنان أوستراليا ٢٠٢٢، بريسيلا طربيه التي توجت الملكة الجديدة لسنة ٢٠٢٣ نتارشا حداد، كما حضرت الوصيفة الأولى لعام ٢٠٢٢ رولا عقيقي.

شارك في الاحتفال سفير دولة قطر لدى أوستراليا سعد عبدالله الشريف، قنصل البرازيل العام في سيدني جورج قادري، نائبة رئيس بلدية كانتربري- بانكستاون راشيل حريقة، ملكة جمال أوستراليا لعام ٢٠٢٢ بريسيلا طربيه، عضوا بلدية روكديل مايكل ناجي وبيل سيرافينوفسكي، رجال أعمال، ممثلو الأحزاب والجمعيات والمؤسسات ومثقفون وإعلاميون .

وألقى رئيس اللجنة المنظمة لانتخاب ملكة الجمال الزميل جوزيف خوري كلمة “شكر فيها الحضور ، وأهالي المتباريات، والداعمين”.

كما القت ملكة جمال لبنان- أوستراليا لعام ٢٠٢٢ بريسيلا طربيه كلمة شكرت الجميع على دعمهم لها، كذلك تكلمت الآنسة رينيت نسيم عن خبرتها الطويلة في مساعدة المرشحات.