Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

عبد المسيح من سيدني: نعمل مع الشرفاء في الوطن على استعادة الدولة المخطوفة

اقام صاحب مؤسسة “غصين غروب” جورج غصين وعقليته الدكتورة فاديا غصين عشاء على شرف عضو كتلة “تجدد” النائب أديب عبد المسيح ، شارك فيه  النائب ايهاب مطر ،القنصل اللبناني العام في سيدني شربل معكرون ،رئيس مقاطعة اوستراليا في “القوات” طوني عبيد ورئيس مركز سيدني شربل فخري، رئيسة اقليم اوستراليا الكتائبي لودي فرح أيوب ، مسؤول الحزب التقدمي الاشتراكي في اوستراليا الدكتور ممدوح مطر، عضو المجلس الوطني في “التيار الوطني الحر” طوني طوق، منسق تيار “المرده” سركيس كرم ، منسق “حركة الاستقلال” في سيدني سعيد الدويهي ،الدكتور اشرف ريفي ممثلا النائب اشرف ريفي   وممثلون عن “التجمع المسيحي” والرابطة المارونية والجامعة الثقافية وغرفة التجارة اللبنانية  -الأوسترالية  ورؤساء جمعيات ومؤسسات واعضاء بلديات وأطباء ورجال أعمال واعلام  و حضور من أبناء الكورة و الجبة وزغرتا و الشمال و مختلف المناطق اللبنانية.

والقى رئيس تحرير “النهار” الاوسترالية انور حرب كلمة رحب فيها بالحضور باسم جورج وفاديا غصين منوهاً بما قدماه للبنان وبدورهما الفاعل في الجالية اللبنانية، كما اثنى على الدور الذي يقوم به النائب عبد المسيح مع رفاقه في كتلة “تجدد” من اجل إنقاذ لبنان من الأوضاع التي يتخبط فيها.
عبد المسيح
وشكر عبد المسيح في كلمته لغصين  الاستقبال المميز منوهاً بدوره الفاعل في لبنان وأوستراليا وعدد مزايا المضيف و محبته لبلده و أهله.

وتطرق إلى  الأزمة الحالية في لبنان و “مشكلة أموال المودعين والمواجهة التي يخوضها الشرفاء في الوطن من أجل استعادة الدولة المخطوفة”.

ونقل عبد المسيح إلى الحضور تحيات رفاقه في كتلة “تجدد” النواب فؤاد مخزومي وميشال معوض وأشرف ريفي، مشيداً بما يقومون به من اجل سيادة واستقلال وحرية لبنان.

واختتم الحفل بتبادل دروع تكريمية تذكارية بين عبد المسيح وغصين عربون محبة و تقدير.