وزير الطاقة الصهيوني إيلي كوهين: هناك إحباط دولي كبير جدا مما يجري في لبنان، نحن موجودون داخل الأراضي اللبنانية وسنكون هناك ونبقى هناك إلى أن تتضح الصورة، إلى أن يلتزموا بالتفاهمات.. إذا لم يلتزموا فنحن نعمل وسنواصل العمل وسنهاجم
ما هو رد فعلك؟
أحببته0
أحزنني0
أضحكني0
مُمل0
أغضبني0































