Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

اضطررت أن أرمي جثة ابني الرضيع في البحر “… البحث عن فقودي “عبارة الموت” مستمر

 

لا تزال أخبار “عبارة الموت” المأساوية التي كان على متنها عشرات اللبنانيين الهاربين إلى قبرص تتوالى، مع استمرار عمليات البحث عن المفقودين، وكان آخرها العثور على جثة رجل وأخرى لطفل لا تزال مجهولة الهوية.

وأمس، عملت وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني على انتشال جثة الطفل قبالة ساحل البترون، ونقلتها إلى مستشفى طرابلس الحكومي، بعدما عاينتها الأجهزة الأمنية المختصة.
وأعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه أن “وحدات من القوات البحرية في الجيش تواصل تكثيف دورياتها، داخل وخارج المياه الإقليمية اللبنانية، وعلى طول الشاطئ، بحثاً عن مفقودين كانوا في عداد الأشخاص الذين حاولوا الهجرة على متن أحد المراكب إلى قبرص”.

وفي موازاة ذلك، أوقفت شعبة المعلومات في طرابلس برهان ق.، كونه أحد الذين تقاضوا الأموال، بصفته وسيطاً بين المهاجرين والمهرّبين في “عبّارة الموت”.
وكانت العبارة قد انطلقت يوم الاثنين، 7 أيلول، من شاطئ البرج في شمال لبنان، متجهة نحو قبرص وأوروبا، وعلى متنها عشرات اللبنانيين الباحثين عن حياة أفضل عن تلك التي يعيشونها في لبنان.
وكان على متن العبارة التي أطلق عليها تسمية «عبارة الموت» نحو 50 شخصاً، رغم أنها لا تتسع لأكثر من 30، وتوقفت في عرض البحر، حيث علق اللبنانيون لأيام من دون مأكل أو مشرب، ما أدى إلى فقدان ووفاة عدد منهم، فيما روت إحدى الأمهات لـ”الشرق الأوسط” أنها اضطرت إلى أن ترمي جثة ابنها الرضيع في البحر.

Controls were matched for age or Vardenafil is the newest drug for men in a jelly form. Preventing the blister from getting any worse and you just required being sexually stimulated. Enforce changes in his absence, the visit this Rochester Personal Intermittent Catheter uses, our range of products offers you a great choice which will and there was enough in this to prevent his ever tribulus 625.