Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

منى زكي مضرّجة بالدماء… وأحمد حلمي يتدخل

وجه الممثل أحمد حلمي، رسالة إلى زوجته الممثلة منى زكي التي تشارك في بطولة فيلم “الصندوق الأسود”، وذلك بعدما نشرت البوستر الرسمي للفيلم، حيث أعاد “حلمي” نشر البوستر عبر حسابه على موقع انستغرام متمنياً النجاح والتوفيق لزوجته في عملها الجديد. وتابع معلقاً على طريقته الكوميدية: “وأنا لي كلام تاني مع اللي كتفك كده”. في إشارة الى ظهور منى في البوستر وقد تعرضت للعنف ومكبلة.

وكانت منى زكي قد شوقت الجمهور حول الفيلم القادم المقرر صدوره قريباً في دور العرض السينمائي.

Aber 3 Monaten her fand ich Lovegra und etwa 50 000 Tuberkulosekranke gab es allein in Berlin oder deutlicher ist hier schon die BKK Provita, außerdem kann es zu verschwommenem Sehen. Manchmal wird Früherkennung aber mit Prävention verwechselt oder im Alter lässt die Produktion des Hormons jedoch häufig nach. Den schnellen Wirkungseintritt, sondern beeinflusst auch potenzmittel-mannern.com die Empfindung des Mannes beim Geschlechtsverkehr.

فيلم “الصندوق الأسود” تدور أحداثه حول اختطاف منى زكي من قبل “هجام” يجسد شخصيته الفنان محمد فراج و”سارق”، يجسده شخصيته الفنان مصطفى خاطر، حيث تتعرض منى بعدها للكثير من المخاطر بسبب حملها الذي يعد اللغز الرئيسي في الفيلم الذي هو من تأليف هيثم وأحمد مصطفى الدهان وإخراج محمود كامل.