Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

خمسة أهداف سهلة من إنتر ميلان في مرمى بينيفنتو

قدم إنتر ميلان عرضاً هجومياً جديداً وفاز على بينيفنتو في ثاني مبارياته في الدوري الإيطالي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان قد تغلب على فيورنتينا في أول مباراة بنتيجة 4/3.

سجل أهداف الإنتر روميلو لوكاكو “هدفين” وكلاً من روبيرتو جاليارديني، أشرف حكيمي ولاوتارو مارتينيز هدفاً بينما سجل جيانلوكا كابراري هدفي بينيفنتو.

وبتلك النتيجة رفع الإنتر رصيده إلى النقطة رقم 6 بفوزه في مباراتين بينما توقف رصيد فريق بينيفنتو بقيادة المدرب بيبو إنزاغي عند 3 نقاط فقط من مباراتين.

بدأت المباراة بهدفٍ سريع للوكاكو بعد توغل من حكيمي من الجهة اليمنى قبل أن يرسل تمريرة دقيقة للمهاجم البلجيكي الذي أسكنها الشباك.

ثم في الدقيقة 25 صنع أشلي يونج بذكاء كبيرة فرصة الهدف الثاني لروبيرتو غاليارديني بعد تمريرة من الجهة اليسرى تجاه لاعب الوسط الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة دقيقة سكنت شباك الحارس مونتيبو.

أضاف لوكاكو الهدف الثالث بنفس الطريقة بعد هجمة وصلته على حدود المنطقة وسيطر عليها قبل أن يطلق قذيفة رائعة في شباك الفريق الجنوبي ليتقدم الإنتر بثلاثية نظيفة قبل أن يقلص كابراري الفارق بعد خطأ من هاندانوفيتش في الدقيقة 34.

وعند نهاية الشوط نجح أشرف حكيمي من اختراق رائع من استغلال ارتباك دفاع بينيفنتو ليضع الكرة في المرمى وينتهي الشوط الأول بتفوق متميز لأفاعي ميلانو بأربعة أهداف لهدف.

في الشوط الثاني هدأ رتم المباراة كثيراً، وحاول المدرب كونتي أن يقوم بتهدئة فريقه للحفاظ عليه بعيداً عن الإصابات، وعندما تم إقحام لاوتارو مارتينيز مكان لوكاكو فإن المهاجم الأرجنتيني سجل الهدف الخامس بعد 6 دقائق فقط من دخوله بتسديدة مقوسة سكنت الزاوية اليمنى لشباك الفريق صاحب الأرض.

عاد كابراري مرة أخرى ليضع بصمته في اللقاء ونجح في تقليص النتيجة إلى 5/2 لصالح الإنتر بعد كرة عرضية وجدها دون رقابة داخل منطقة الجزاء وسط تهاون دفاع الإنتر ليسجل الهدف الثاني الشخصي له لكنه لم يكن كافياً لعودة فريقه في اللقاء.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com