Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

تعادل مخيب لأتلتيكو مدريد أمام هويسكا في الدوري الإسباني

فشل نادي أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز على مضيفه هويسكا ليخرج بتعادل سلبي مخيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ألكوارز، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وخلال الشوط الأول حاول الضيوف اختراق دفاع أصحاب الأرض في أكثر من مناسبة دون قدرة حقيقية على تشكيل خطورة لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف رغم سيطرة الروخيلانكوس ومشاركة الأوروجوياني لويس سواريز أساسيًا بجانب جواو فيليكس.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني، إذ سيطر أبناء المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني على مجريات اللقاء دون جدوى ودون تحقيق نجاح في اختراق التكتل الدفاعي لأصحاب الأرض.

وفي الدقائق الـ 10 الأخيرة تحديدًا، تراجع هويسكا إلى حدود منطقة جزاءه فيما ضغط أتلتيكو مدريد بكل قوته بحثًا عن هدف يمنحه النقاط الثلاثة إلا أن محاولاته واجهت حائط دفاعي صلب وكذلك تألق من الحارس أندريس فيرنانديز، الذي نجح في إنقاذ مرماه في كرتين كانتا باستطاعتهما تغيير مجريات المباراة.

ومن جانبه، اعتمد هويسكا على الهجمات المرتدة والتي كانت خطيرة للغاية في الثوان الأخيرة من اللقاء مع اندفاع الروخيبلانكوس إلى الهجوم، إذ كاد رافائيل فيسينتي خطف المباراة لصالح أصحاب الأرض عقب انفراده بمرمى يان أوبلاك إلا أنه أهدر الكرة بتسديدها في الشباك من الخارج، قبل أن يعلن الحكم تسلله في جميع الأحوال، فيما تكررت اللعبة نفسها أكثر من مرة كاد على إثرهم أن يحقق هويسكا الفوز لكن كل المحاولات لم ترتق لمستوى الخطورة الحقيقية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 4 نقاط بفوز وتعادل من مباراتين، فيما رفع هويسكا رصيده إلى النقطة الثالثة من ثلاث تعادلات وهزيمة في 4 مباريات.