Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

الحراش زار باسيل واكد اهمية التواصل مع القوى السياسية والحزبية بما يعزز الامن المجتمعي

زار منسق اللجنة التحضيرية في “التيار العربي المقاوم” الشيخ عبدالسلام الحراش رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل في دارته في البترون، وعرض معه” للاوضاع الداخلية والاقليم”.

 

وأكد الحراش في بيان بعد الزيارة ” اهمية التواصل مع القوى السياسية والحزبية بما يعزز الامن المجتمعي، وذلك بالسعي لايجاد حلول للأزمات التي يتعرض لها اللبنانيون على كل صعيد”.

 

كما نوه ب”الزيارة الاخيرة التي قام بها وفد من التيار الوطني الحر لدمشق وهي خطوة متقدمة لازالة الشوائب التي اعترت العلاقة بين لبنان وسوريا”.

 

واعتبر ان “على القوى السياسية في لبنان ان تدرك أن علاقة لبنان بسوريا يجب ان تستنفر لها كل جهود المخلصين بتصويب المفاهيم، وان سوريا شقيقة وليست عدوة للبنانيين”.

 

وأكد” اجراء الانتخابات النيابية في موعدها لعلها تنتج مجلسا نيابيا يضع اعضاؤه نصب اعينهم مصلحة البلاد والعباد في اولويات اهتماماتهم وذلك في انتاج مشاريع قوانين وفق ارادة اللبنانيين في دولة تسود فيها القوانين وتتحقق فيها العدالة الاجتماعية والحريات “.

 

وختم الشيخ الحراش ب”دعوة الجميع في لبنان للوقوف الى جانب الجيش اللبناني والقوى الامنية لا سيما في الاستحقاقات المقبلة والتحديات الراهنة، فسواعد اللبنانيين جميعا هي من تبني وجيشهم الوطني هو من يحمي”.