Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

ايلي مرعب يثير الجدل من جديد… اليكم ابرز تصريحاته!

 

نور علي زريق – أطل الصحافي ايلي مرعب بحلقة نارية مع الاعلامية كارين سلامة في برنامج ” مع السلامة” الذي يعرض على موقع صوت بيروت انترناشونال ، لم يتوانى ايلي عن لفت الأنظار من خلال التحدث بجرأة عن الوسط الفني ، وفي ما يلي ابرز تصريحات مرعب :
في البداية تطرق ايلي بالحديث عن استقبال بعض البرامج لضيوف ” دون المستوى “، معتبرا ان هذه الفرصة يجب ان تعطى لمواهب ” تستحق الظهور ” بما معناه تسليط الضوء عليها، مشيراً لبرنامج لهون وبس.
كما ذكر انه في اوائل خطواته كان يتعمد ان يلعب دور الملاك لكن حالات الخداع والكذب والاستغلال التي يمارسونها الفنانين دعته لتوجيه النقد البناء، مع العلم انه ينشر التغريدات من منطلق المحبة لا الكراهية، صراحة ايلي دفعت كارين لاطلاق تصريح مدوي،. اذ قالت :” انا صرلي ٢٥ سنة بالمجال الفني مع نجوم، رح الك ياها من الاخر كلن كذابين كتير قلال لمش كذابين… مع احترامي للكل بس كلن كذابين و مصلحجية للعضم”.

وبما يخص السباق الرمضاني ، اشاد بصناع مسلسل ” للموت ٢ ” معتبرا انه من افضل الأعمال ” كامل متكامل” بحيث يتمتع بحبكة جنونية مفادها التشويق والاثارة وعامل المفاجأة. كما عبر عن اعجابه بمسلسل” ظل و جوقة عزيزة”. وعن عودة النجمة نادين الراسي من خلال مسلسل” ٣٠٣” ، قال ” نادين الراسي أسست صح، قدمت اعمال ما بتنتسى ، بالإضافة انها كانت نجمة لبنان الأولى، رجعتها رح تكون محط انظار الجميع كونها ممثلة بارعة بغض النظر عن آراء الجمهور بالنسبة للظروف لي قطعت فيها “.

اعتبر مرعب ان تصريحات النجم راغب علامة لم تكن موفقة في الآونة الأخيرة، لذلك يفضل ان يبتعد عن المقابلات التلفزيونية، وبالحديث عن ناصيف زيتون ذكر ان نجوميته لم تخف بل هو يعمل بمسار الاستمرارية مضيف انه نجم ناجح جدا، اقترح على النجمة نجوى كرم ان تعمل على تقديم اغاني من النوع” الحزين”، استنكر اختيار الممثلة زينة مكي للعب أدوار ليست ” بطولية “، أشار الى ان الممثلة رولا بقسماتي ينقسها القبول اذ انها قدمت اعمال الى جانب اهم النجوم لكن نجمها لم يلمع بعد.
نشير ان الصحافي ايلي مرعب يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ، هو من ألمع من تواجد على مواقع التواصل، ينتقد بموضوعية مع العلم ان تصريحاته تثير الجدل في بعض الأحيان.