هل لديك الرغبة في الاستماع إلى البث الإذاعي المباشر عبر الانترنت

ملخص مباراة باريس سان جيرمان و لايبزيج

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا كاسحا على نظيره لايبزيج الألماني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2019-2020 ، التي عادت منافساتها مؤخرًا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ليحسم بي إس جى تأهله للمباراة النهائية من تشامبيونزليج للمرة الأولى في تاريخه.

أحرز المدافع البرازيلي ماركينيوس هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان عن طريق ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 13 من زمن المباراة من صناعة آنخيل دى ماريا.

وأضاف النجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا ثانى أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 43 من زمن اللقاء.

وسجل خوان بيرنات، ثالث أهداف نادى العاصمة الفرنسية بالدقيقة 56 من زمن المباراة.

وبدأ باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالى: ريكو – سيلفا – كيرير – بيرنات – كيمبيمبي – ماركينيوس – هيريرا – باريديس – دي ماريا – نيمار – مبابي.

فيما خاض لايبزيج ضد سان جيرمان بالتشكيل التالى: جولاكسي – كلوسترمان – موكيلي – تاسيندي – اوباميكانو – نكونكو – سابيترز – لايمر – أولمو – كامبل – بولسن.

بهذه النتيجة، يحجز باريس سان جيرمان مقعده في نهائي دورى الأبطال للمرة الأولى في تاريخه ويخوض المباراة الختامية يوم الأحد المقبل الموافق 21 أغسطس الجارى، مع المتأهل من لقاء بايرن ميونخ الألماني وليون الفرنسي المقرر له مساء اليوم الأربعاء.