Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

ايلي مرعب يرد بقوة على المواقع التي عزمت قرصنة تصريحاته، اليكم القصة كاملةً.

 

نور علي زريق – ان هذه القضية تختلف عن غيرها بحيث تخطت بنود مصداقية تحرير الأخبار. فقد كشف الصحافي اللبناني إيلي مرعب منذ يومين عبر صفحته الخاصة على موقع “تويتر” عن أسماء لجنة تحكيم الموسم الاول من برنامج “سعودي أيدل” الذي سينطلق في المرحلة المقبلة عبر شاشة “MBC”. تضمّ اللجنة بحسب ما كتب ايلي كلّاً من الفنانة أحلام، والفنانة اصالة، والفنان أصيل ابو بكر، والفنان ماجد المهندس.

ما ان نشر ايلي هذا الخبر حتى ضجة نخبة من المواقع العريقة بإعادة نشر ” السكوب ” لكن بلهجة جديد زاعمين أنه هم من اجتهدوا للحصول عليه.
هذا الامر اجبر مرعب ان يرد باسلوب حازم و حاد اذ نشر كلً من التغريدات التاليه :

“كلامي موجه لمعظم الصفحات الفنية وخاصة المواقع الالكترونية والبرامج الفنية ، لما يكون في صحافي تعبان على شغلو وجايب سكوب مهم ما فيكن بكل بساطة تاخدو الخبر وتنزلو وحصري عندكم من دون ما تذكرو المصدر او تعتبرو حالكم انتو خلف الخبر الحصري ، شوية مصداقية واخلاق حتى نحترمكم شكرا”.
واضاف” القصة مش هجوم القصة قصة اخلاق ومعظمهم بلا اخلاق !”
اما رده على برنامج بترندينغ فكان بالأسلوب التالي :.” ” لما بدكم تعلنوا حصريا عندكم عالقليلة اتاكدوا مين نزل الخبر قبل بيومين وكان فعلا حصري وما حدا معو خبر”.

نشير ان محبي مرعب وبعض من زملائه شنوا حملة تضامن معه بخصوص هذه القضية اذ انهالت التعليقات و التغريدات الايجابية التي تحفظ حقه.