Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

بين نادين نسيب نجيم و قصي خولي ” واخيرا” الترند الأول .. اليكم التفاصيل.

نور علي زريق – ان سماء الفن لا تلمع الا من خلال نجوم أصروا على ان يكونوا دائما الرقم الصعب خلال السباق الرمضاني و الحصان الرابح لشركة الصباح ، فمن غير النجمة نادين نسيب نجيم و النجم قصي خولي استطاع ان يهز مواقع التواصل الاجتماعي، وان يجسدوا شخصيات بحرفية عاليه لامست جوارح المشاهدين، وذلك من خلال نجاحهم المبهر الذي حققوه في “ واخيرا ” ، المسلسل الذي فاق كل التوقعات على الرغم من انه كسر القاعدة الرمضانية وانتهى ب ١٥ حلقة فقط، الا انه حصد على جماهيرية عاليه و كان الترند الأول من بين مجمل الأعمال.

عندما تظلمك الحياة يجب ان تقاوم من اجل النهوض، هكذا جسدت النجمة نادين نسيب نجيم شخصية ” خيال ” فتاة مجهولة الهوية تجبرها الحياة على الغوص بعالم الممنوعات من اجل تأمين دواء للام التي رعتها منذ الصغر، و بمحاولة فاشلة للانتحار تنقلنا نادين و النجم قصي خولي الى عالم الغرام لنعيش قصة حب مشوقة بين خيال و وملاكها الحامي ” ياقوت”، لحين ان يلاحقها ماضيها وتجبرها الظروف على العمل في “مستنقع القذارة” من جديد .
ان الأدوات التمثيلية التي تملكها النجمة نادين نجيم يفتقدها عدد من الممثلين، فهي لم تمثل دورا إنما استطاعت الغوص في الشخصية و نقلت معاناة شريحة من المجتمع و اوصلت رسائل انسانية إلى قلوب المشاهدين .
طريق النجاح يبدأ بخطوة ولكن نادين نسيب نجيم استثنائية ، تخطت الاميال بذكاء وحنكة ، فهي ليست نجمة لبنانية وحسب بل تربعت على عرش النجومية العربية شاء من شاء وأبى من أبى.

من جهة اخرى، من الصعب جدا ان ينتقل الممثل من شخصية الى اخرى بإتقان تام ليحفر بذلك اسمه في ذاكرة المشاهدين، ويحكم على اي عمل يشارك به بالنجاح حتى قبل عرضه لمجرد ذكر اسمه كبطل له، ومن غيره النجم قصي خولي الذي يمتلك هذه الصفات، فهو يبرع دائما بتجسيد شخصيات استثنائيه لا يقوى سوى ” الكبار” على أدائها.
فان دققنا في الشخصية التي أداها خلال مسلسل ” واخيرا” نجد انه لعب على كل تفاصيلها بكل خلية من جسده، واوصل للمشاهدين لحظات فرح و انكسار و خيبة باحساس مرهف، فحتى لحظة السكوت نرى العيون تتكلم.
ادى قصي دور ” ياقوت”، وهو سجين أطلق سراحه كان متورطاً مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل والتجارة بالبشر، ينغرم بخيال الفتاة التي تنقذه من الضياع، لحين تنقلب كل الموازين لحظة اختطاف حبيبته و مقتل اخته، ليبدأ برحلة الإنتقام من خلال محاسبة المسؤولين .

نشير ان ” وأخيرا ” مسلسل من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، منى واصف، أنجو ريحان، سعيد سرحان، برناديت حديب، وسام صباغ، فيفيان أنطونيوس، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضة، غنوة محمود، نادين طربية، جان دكاش وكميل سلامة. هو من تأليف أسامة عبيد الناصر وورشة الصباح للكتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر ومن إنتاج شركة “الصباح”.
ختاماً، انتهى المسلسل بمشهد يبشر بجزء ثاني، فهل سنشهد امتداد لهذا النجاح؟.