وزيرة الشباب استقبلت وفدي اللجنة الاولمبية ومكتب الشباب في أمل

151

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

above post content 700×90

استقبلت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان، في مكتبها في الوزارة، وفد اللجنة الاولمبية ضم رئيس اللجنة جان همام والامين العام العميد حسان رستم وامينة الصندوق رولا عاصي وعضو اللجنة فاتشي زادوريان. 

وبعد اللقاء، قال همام: “هنأنا الوزيرة على تسلمها مهمات وزارة الشباب والرياضة، وتمنينا لها التوفيق في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها البلد. وتطرقنا الى مواضيع عدة وخصوصا مساهمات الوزارة للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية، وطلبنا ان ترفعها هذه السنة استثنائيا لأنها سنة اولمبية ومشاركة في الالعاب الاولمبية في طوكيو. ومن الضروري تحضير اللاعبين والصرف عليهم ليكونوا في مستوى جيد من اجل سمعة البلد. وطلبنا ايضا ان توقع الحكومة المعاهدة مع المنظمة العالمية للمنشطات، وايضا تحريك المجلس التحكيمي الذي يصدر بقانون من مجلس النواب مستقل وخاص بالرياضة. وتطرقنا الى احاديث عامة تخص اللجنة الاولمبية”.

وفد مكتب الشباب في “أمل”
واستقبلت الوزيرة أوهانيان وفدا من مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة “أمل” برئاسة الدكتور علي ياسين الذي هنأ الوزيرة بتسلمها مهماتها الجديدة، متمنيا لها التوفيق، واكد “ضرورة التعاون في مجالي الشباب والرياضة لما فيه الخير لوطننا الحبيب”، معتبرا ان “الشباب هم اساس المجتمع ونبضه وان الرياضة، كما اعتبرها الامام الصدر، وسيلة لتهذيب النفوس وليست لاحراز الكؤوس”.

وشدد على “الدور التي تقوم به الحركة في الحوار بين الشباب وتثبيت مبدأ الوحدة 
والعيش المشترك بين أبناء هذا الوطن وشبابه خصوصا”.

ورحبت الوزيرة بالوفد، مؤكدة “ضرورة التنسيق التام بين الوزارة والمكتب في جميع الانشطة الكشفية، الشبابية والرياضية”. 

Français