Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

هل سلاف فواخرجي ورانيا عيسى مجرمتان … اليكم التفاصيل

 

نور علي زريق – ليست كل النجوم تواصل اللمعان في السماء، فمنهم من ينطفئ وبعضهم يختفي و يظهر فجأة دون سابق إنذار الا ان النجمتان رانية عيسى و سلاف فواخرجي سمائهم تأبى الهمود فهم مجرمتان في عالم التمثيل ، فمع انتهاء فصل من مسلسل عنبر ٦ الذي حمل شخصيات اثرت في وجدان الجمهور ، زرعت النجمتان سؤال عميق داخل كل مشاهد الى اي مدى الشخصيتان ” رهف و حليمة” تمثلهم.

ادت سلاف شخصية رهف بكل حرفية لتظهر جانبها الإنساني ، وسجنها الداخلي المدفون في عقر قاتم يخبئ داخله أسرار موجعة ومن ثم يلاحقها ليصبح أشد ألما من الجدران المسجونة داخلهم، فواخرجي تقمصت الشخصية وبدلت ادواتها بشكل اقنع المشاهدين من خلال اللون التعبيري المتمثل بالتعابير والملامح التي رسمتهم على وجهها والذين عبرو عن احساسها ومشاعرها بكل بصدق ، وبالتالي برهنت شخصية رهف عن حال الدنيا التي تجبر الانسان أحياناً ان يغير جلده ويتقمص دور الجلاد من اجل الصمود.

اما المبدعة رانيا عيسى فقد منحت من روحها وجوارحها الكثير، فدور حليمة ليس سهل كما يعتبره البعض بل يحتاج لاداء مميز لتجسيد الشخصية بدقة من اجل المحافظة على رونقها ، اضافة رانيا جذور للشخصية لتظهر قسوة حليمة المتحكمة بذمام الأمور لكنها اكدت ان البذرة الطيبة لا تموت، بالرغم من صرامتها التي تخفي ورائها قلب الأم الحنون. وببراعة ساهمت عيسى بكشف معدن الاشخاص الذين يلتمسو من ثقلهم الكراهية لإخفاء ما افسده الدهر.

نشير ان مسلسل عنبر ٦ يناقش عدد من القضايا التي حدثت داخل و خارج سجن النساء، بالإضافة إلى سلاف فواخرجي ورانيا عيسى ضم العمل نخبة من الممثلين وهم صبا مبارك، ايتن عامر، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري ، رنين مطر وغيرهم. عرض العمل على منصة شاهد. نت وهو من إنتاج المنتج جمال سنان الذي لم يبخل يوماً عن تقديم اروع الأعمال للعالم العربي، ومن تأليف هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، واخراج علي العلي. انطوت صفحة من مسلسل عنبر ٦ لكن المؤشرات تدل على ان القصة لم تنتهي بعد.