Above Post (Top of post before everything)

الحارس والقائم يحرمان برشلونة من الفوز على سلافيا براج

18

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

above post content 700×90

فشل برشلونة في أن يُحقق الفوز على ضيفه سلافيا براج، واكتفى بالتعادل السلبي معه في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الكامب نو في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

البرسا حاول كثيرًا ولكنه اصطدم بسد منيع يدعى أوندير كولار، حارس براج، والذي تصدى لكم هائل من الفرص وكان رجل المباراة الأول.

بداية المباراة كانت لمصلحة الضيوف بصورة واضحة للغاية، حيث أضاع براج خلال أول 10 دقائق فرصتين محققتين للتقدم بتألق معتاد من تير شتيجن.

الظهور الأول لبرشلونة أتى بعدها عندما انفرد سيميدو بالمرمى ولكن حارس براج كولار تصدى ببراعة.

وفي الدقيقة 34 أضاع ميسي هدفًا محققًا بعدما نجح في عدم الوقوع في مصيدة التسلل وسدد قذيفة ولكنها ارتطمت بالعارضة لسوء حظه.

وعاد ميسي مجددًا وأضاع هدفًا محققًا، ولكن هذه المرة بتألق كولار، الذي تألق بعدها أيضًا من جديد بتصدي رائع لرأسية فيدال.

Middle post content 700×90

وأحرز براج هدفًا في الدقائق الأخيرة بعد اختراق مميز لدفاعات البرسا، إلا أن حكم المباراة رفضه بداعي التسلل.

الشوط الثاني بدأ بتغير سريجيو روبيرتو بدلًا من جوردي ألبا المصاب، وأضاع البديل هدفًا سهلًا بعد تمريرة خرافية من ديمبيلي وضعته في وجه كولار الذي تألق مجددًا وحرم البرسا من التقدم.

وأحرز فيدال في الدقيقة 57 هدفًا لبرشلونة، لكن تقنية الفيديو قد ألغته بسبب وقوع ميسي، صاحب التمريرة الحاسمة، في مصيدة التسلل.

ميسي كاد على أعتاب التسجيل بعد عرضية البديل فاتي له داخل منطقة الستة أمتار، ورغم لمسته الفذّة إلا أن كولار لم يتوانى عن التألق وتصدى للكرة بتعملق شديد.

محاولات كثيفة لبرشلونة الذي سيطر على مجريات اللعب بصورة شبه كاملة في آخر ربع ساعة ولكن بدون جدوى على المرمى، ليُطلق الحكم مارك أوليفر صافرته معلنًا عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة الثامنة ليواصل تصدره للمجموعة، بينما ارتفع رصيد الفريق التشيكي إلى النقطة الثانية واستمر في مركزه الأخير.

bellow post content 700×90
Français