Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

لقاء حافل جمع زملاء وكالة موقع صوت لبنان الإغترابي في لبنان

DCIM100MEDIADJI_0387.JPG DCIM100MEDIADJI_0380.JPG DCIM100MEDIADJI_0383.JPG DCIM100MEDIADJI_0384.JPG DCIM100MEDIADJI_0382.JPG

صوت لبنان الإغترابي.. هو صوت كل غريب أبعد عن أرضه عنوةً وقسراً… هو صوت كل مواطن حر..

الإغتراب هو نزف كل أم وزوجة… إبن وإبنة قبل أن يكون نزف للوطن.. فالإغتراب ليس فراق وحنين. إنما هو اغتراب للأدمغة والمثقفين والمعلمين كأمثال العالم حسن كامل الصبّاح، والعالم رمال رمال وغيرهم.

وبناء عليه… وبدعوة من رئيس تحرير وكالة صوت لبنان الإغترابي الصحافي الأستاذ عصام قشاقش بالأمس في مطعم التوتانغو (نادي الشقيف) في مدينة النبطية وبحضور صرح إعلامي متميز الأستاذ فؤاد رمضان ، الشاعر الأستاذ قاسم الحسيني، د.هدى فحص، والأستاذة مريم دولابي، الأستاذ علي عزالدين، الأستاذة سوسن درويش، الأستاذة حنين بدر الدين، الأستاذة إيڤا عاصي، والأستاذة حوراء قاسم.

والضيوف الكرام د. محمود هزيمة والأستاذة عبير برجاوي.

تخلّل اللقاء بحث في الأمور والأهداف التي تطمح إليها الوكالة على الصعيد الإجتماعي والثقافي. وإلقاء شعر عذب جميل.

وقد تحدث رئيس التحرير الأستاذ عصام قشاقش  مرحبا بكل الحضور وعن المصداقية التي يعمل بها الزملاء في الموقع بكل وفاء وإخلاص وخاصة أن عملهم بعيد كليا عن التسييس إلى سياسة ما مؤكدا أن وكالتنا هي وطنية بامتياز تعمل بكل إنسانية  وأخلاق في ثقافة عالية على حب الوطن والتكاتف في خدمة الوطن بكل محبة كما تمنى من كل الزملاء بأن يكملوا هذا الخط الذي أبدى وأنتج ثمار النجاح من خلال محبة المتابعين للوكالة دون استثناء.متمنيا لهم جميعا التوفيق والنجاح المستمر،

وخلال اللقاء العائلي بامتياز أكدّ الجميع على أن كل حيّز في الوطن هو مُعنى به.. وأن نبقى أسرة متماسكة جلّ اهتمامها تطوير الوطن يدًا بيد بعيداً عن السياسة والتحيّز. لكي يصل صوت لبنان الإغترابي الى كل مغترب في العالم.

وكنا نتمنى حضور باقي الزملاء كل من نائب رئيس تحرير وكالة صوت لبنان الإغترابي الأستاذة رنا أسعد، والأستاذة عبير معتوق، والأستاذة حسناء شحادة، والأستاذة نور زريق.

صحيح لم تكونوا معنا لكنَّكم بالقلب دائمًا.

في ختام الجلسة تم تقطيع قالب من الحلوى والتقاط الصور التذكارية على أمل لقاء جديد في الأيام المقبلة وفي ظروف أفضل. وعسى أن يحمل لنا هذا العام باذن الله الكثير من الخير والأمل والمحبة للبنان بجميع فئاته.